القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتأكد من وجود وظائف حقيقة للبريد المصري ؟ - وظائف محاسبين

وظائف هيئة البريد المصري 2019

كيف تتأكد من وجود وظائف حقيقة للبريد المصري  ؟ - وظائف محاسبين

اهلا بكم في مدونة وظائف محاسبين . اليوم لن نقوم بكتابة إعلان وظيفي في هذه المقالة . بل سوف نقوم بتنبيه الشباب والبنات الخريجين إلى عدم الانخداع بالوظائف الوهمية التي تنشر عن البريد المصري والتي لم يتم ذكر مصدرها الأساسي وطريقة التأكد من وجود وظائف الفعل في هيئة البريد المصري ..

الاعلان عن وظائف البريد المصري في عام 2019 

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الوظائف عن البريد المصري منها ما هو صادق ومنها ما هو كاذب . لكن المشكلة ان هناك الكثيرين يقعون ضحية الي هذه الأكاذيب وكان لابد من كتابة هذه المقالة لتوضيح الأمر وطريقة التعامل مع اخبار وظائف البريد المصري .
خلال الأسبوع الماضي قامت هيئة البريد المصري بطرح خبر عن الوظائف الوهمية التي تنشر عن هيئة البريد وتحذر الباحثين عن وظائف في البريد من تصديق هذه الاخبار عن  الوظائف ويجب التأكد منها اولا .

طريقة التأكد من مصداقية الإعلان في في وظائف البريد المصري 


يمكنك التاكد من اي اعلان عن وظيفة في البريد المصري من خلال زيادة رابط الموقع الرسمي لهيئة البريد في مصر . الرابط في الاسفل . ( رابط الوظائف في البريد ) 

شكرا لكم وانتظرونا في وظائف جديدة في هيئة البريد المصري للخريجين ومختلف المؤهلات في مصر . واي استفسار اترك تعليقك بالأسفل .و انضم الي صفحة الفيس بوك الخاصة بالمدونة .

تعليقات

التنقل السريع